فهرس المؤلفين

آ

  • آمين، زينب محمد فاعلية برنامج قائم علي استراتيجيات دي بونو للتفكير في تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدي تلاميذ المرحله الإبتدائيه [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 629-673]

ا

  • احمد، عبد الناصر فايز محمود واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 115-143]
  • احمد، عبد الناصر فايز محمود مهارات التفكير الناقد في مناهج الرياضيات بالصف السابع بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 144-173]
  • الأمير، أحمد مراد محمد دور الشراكة المجتمعية في تحقيق التربية الأمنية بمدارس التربية الخاصة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 692-706]
  • الأنصاري، سلمى محمود الخصائص السيكومترية لمقياس الصراع القيمي لدى عينه من طلاب الجامعة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 707-723]
  • الدويش، آلاء عقاب جفين متطلبات تطبيق الإدارة الاستراتيجية بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 224-239]
  • الرشيدي، ابتسام خنفور عبود متطلبات تحقيق الشفافية الإدارية لدي مديري مدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 344-361]
  • الرشيدي، عايضة مناور سبيل عوض سليمان متطلبات التغلب على معوقات تطبيق التمكين الإداري بمدارس التعليم المتوسط بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 414-429]
  • السيد، منصور محمد الخصائص السيكومترية لمقياس سمات الشخصية لدى عينة من المعاقين سمعيا [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 595-610]
  • العازمي، احمد عبود ردعان تطوير أدوار المعلم بدولة الكويت في ضوء الإتجاه القائم علي كفايات المعلم [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 174-190]
  • العجمي، يوسف راجح ناصر المتطلبات اللازمة لتطبيق المحاسبة الادارية بمدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 327-343]
  • القاضي، سعيد إسماعيل متطلبات إدارة الروضة الذكية لتحقيق المواطنة الرقمية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 463-489]
  • القاضي، سعيد إسماعيل متطلبات مناهج الروضة الذكية لتحقيق المواطنة الرقمية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 490-514]
  • القاضي، سعيد إسماعيل دور الشراكة المجتمعية في تحقيق التربية الأمنية بمدارس التربية الخاصة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 692-706]
  • القاضي، سعيد إسماعيل دور أسلوب القدوة عند بعض المفكرين المسلمين في مواجهة خروج الطلاب عن النظام المدرسي بالتعليم الثانوي [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 767-784]
  • القاضي، سعيد إسماعيل دور أسلوب الوعظ والإرشاد عند بعض المفكرين المسلمين في مواجهة خروج الطلاب عن النظام المدرسي بالتعليم الثانوي [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 785-803]
  • القاضــــي، سعيد إسمـاعيل تطوير أدوار المعلم بدولة الكويت في ضوء الإتجاه القائم علي كفايات المعلم [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 174-190]
  • الكندري، أفنان عبد الرحمن متطلبات تفعيل القيادة الخادمة بمدارس التعليم العام بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 611-628]
  • المذكور، مريم فهد أحمد متطلبات تطوير دور الإدارة المدرسية في مواجهة المشكلات السلوكية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 430-445]
  • المطيري، أسماء بدر سعيد بن عيد متطلبات تطبيق مدخل إعادة هندسة العمليات الإدارية بالجامعات الخاصة بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 191-207]
  • المطيري، ياسر فيصل ندا تطوير الأداء الإداري لمديري المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء التنظيمي [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 208-223]

ت

ج

ح

  • حسين، خيرى أحمد الخصائص السيكومترية لمقياس الصراع القيمي لدى عينه من طلاب الجامعة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 707-723]
  • حسين، خيرى أحمد فعالية برنامج قائم على فنيات الإرشاد الأسري لتنمية المساندة الاجتماعية لدى عينة من المراهقين ضحايا التنمر الإلكتروني. [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 724-743]
  • حسين، خيرى أحمد الخصائص السيكومترية لمقياس المساندة الاجتماعية لدى عينة من المراهقين ضحايا التنمر الإلكتروني [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 744-766]
  • حمران، انتصار سيف متطلبات تحقيق الإدارة الذاتية بالمدارس الابتدائية بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 446-462]

خ

  • خليل، سحر عيسى متطلبات إدارة الروضة الذكية لتحقيق المواطنة الرقمية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 463-489]
  • خليل، سحر عيسى متطلبات مناهج الروضة الذكية لتحقيق المواطنة الرقمية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 490-514]
  • خليل، سمية يونس فعالية برنامج قائم على فنيات الإرشاد الأسري لتنمية المساندة الاجتماعية لدى عينة من المراهقين ضحايا التنمر الإلكتروني. [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 724-743]
  • خليل، سمية يونس الخصائص السيكومترية لمقياس المساندة الاجتماعية لدى عينة من المراهقين ضحايا التنمر الإلكتروني [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 744-766]
  • خليل، محمد أحمد سيد فعالية برنامج قائم على فنيات الإرشاد الأسري لتنمية المساندة الاجتماعية لدى عينة من المراهقين ضحايا التنمر الإلكتروني. [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 724-743]
  • خليل، محمد أحمد سيد الخصائص السيكومترية لمقياس المساندة الاجتماعية لدى عينة من المراهقين ضحايا التنمر الإلكتروني [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 744-766]
  • خليل، محمد احمد سيد الخصائص السيكومترية لمقياس سمات الشخصية لدى عينة من المعاقين سمعيا [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 595-610]

د

  • دنقل، أحمد محمد حباشى متطلبات تطبيق مدخل إعادة هندسة العمليات الإدارية لتطويرإدارة مدارس التعليم الثانوى العام بمحافظة أسوان [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 674-691]
  • دياب، عبدالباسط محمد تطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال فى ضوء بعض المداخل الإدارية الحديثة المرتبطة بالتحسين المستمر [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 542-573]
  • دياب، عبدالباسط محمد كيفية تطبيق مدخل جيمبا كايزن لتطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة أسوان [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 515-541]

س

  • سليمان، شيماء سيد فاعلية برنامج قائم علي استراتيجيات دي بونو للتفكير في تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدي تلاميذ المرحله الإبتدائيه [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 629-673]

ش

  • شبيب، محمود محمد فاعلية برنامج قائم علي استراتيجيات دي بونو للتفكير في تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدي تلاميذ المرحله الإبتدائيه [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 629-673]

ص

  • صالح، احمد مجاهد على دور التربية المدنية في جامعة أسوان لمواجهة تحديات العولمة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 17-31]
  • صالح، مسعد عبدالعظيم محمد الخصائص السيكومترية لمقياس الصمود الأكاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 259-282]
  • صالح، مسعد عبدالعظيم محمد الكفاءة السيكومترية لمقياس المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 283-308]

ض

  • ضاحى، حاتم فرغلى رؤية مستقبلية لروضة صديقة لحقوق الطفل [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 32-59]
  • ضاحى، حاتم فرغلى بعض الخبرات الدولية فى مجال رياض الأطفال الصديقة لحقوق الطفل [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 60-79]

ط

  • طه، راضي عبدالمجيد المتطلبات اللازمة لتطبيق المحاسبة الادارية بمدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 327-343]
  • طه، راضي عبدالمجيد متطلبات تحقيق الشفافية الإدارية لدي مديري مدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 344-361]
  • طه، راضي عبد المجيد متطلبات تفعيل القيادة الخادمة بمدارس التعليم العام بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 611-628]
  • طه، راضى عبدالمجيد رؤية مستقبلية لروضة صديقة لحقوق الطفل [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 32-59]
  • طه، راضى عبدالمجيد بعض الخبرات الدولية فى مجال رياض الأطفال الصديقة لحقوق الطفل [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 60-79]
  • طه، راضى عبدالمجيد متطلبات التغلب على معوقات تطبيق التمكين الإداري بمدارس التعليم المتوسط بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 414-429]
  • طه، راضى عبدالمجيد متطلبات تطوير دور الإدارة المدرسية في مواجهة المشكلات السلوكية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 430-445]
  • طه، راضى عبدالمجيد متطلبات تحقيق الإدارة الذاتية بالمدارس الابتدائية بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 446-462]

ع

  • عابدين، كريمة عيد سيد متطلبات تحقيق بعض معايير الاعتماد بإدارة مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة أسوان [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 100-114]
  • عبد الجواد، لبنى عادل منصور الكفاءة السيكومترية لمقياس المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 283-308]
  • عبد الرحيم، نايف محمود واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 115-143]
  • عبد الرحيم، نايف محمود مهارات التفكير الناقد في مناهج الرياضيات بالصف السابع بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 144-173]
  • عبد الصمد، ولاء عبد الباسط فاعلية برنامج قائم علي استراتيجيات دي بونو للتفكير في تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدي تلاميذ المرحله الإبتدائيه [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 629-673]
  • عبدالغالى، هنية جاد الأداء المهني لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان" دراسة تقويمية" [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 362-376]
  • عبدالغالى، هنية جاد الأداء الأكاديمي لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان " دراسة تقويمية" [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 377-391]
  • عثمان، نجلاء محمد حسن دور أسلوب القدوة عند بعض المفكرين المسلمين في مواجهة خروج الطلاب عن النظام المدرسي بالتعليم الثانوي [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 767-784]
  • عثمان، نجلاء محمد حسن دور أسلوب الوعظ والإرشاد عند بعض المفكرين المسلمين في مواجهة خروج الطلاب عن النظام المدرسي بالتعليم الثانوي [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 785-803]
  • عزيز، نادي كمال واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 115-143]
  • عزيز، نادي كمال مهارات التفكير الناقد في مناهج الرياضيات بالصف السابع بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 144-173]
  • عطيه، عماد محمد محمد تطوير أدوار المعلم بدولة الكويت في ضوء الإتجاه القائم علي كفايات المعلم [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 174-190]
  • عطيه، عماد محمد محمد متطلبات إدارة الروضة الذكية لتحقيق المواطنة الرقمية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 463-489]
  • عطيه، عماد محمد محمد متطلبات مناهج الروضة الذكية لتحقيق المواطنة الرقمية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 490-514]
  • علام، حسن أحمد عمر الخصائص السيكومترية لمقياس الصمود الأكاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 259-282]
  • علام، حسن أحمد عمر الكفاءة السيكومترية لمقياس المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 283-308]
  • علي، عبد الرازق عبد الفتاح محمد المضامين التربوية في الفكر الصوفي عند الشيخ أحمد زروق [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 392-413]
  • على، زينب عبد المجيد حسن تطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال فى ضوء بعض المداخل الإدارية الحديثة المرتبطة بالتحسين المستمر [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 542-573]
  • على، زينب عبد المجيد حسن كيفية تطبيق مدخل جيمبا كايزن لتطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة أسوان [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 515-541]
  • على، عبدالحى محمد رؤية مستقبلية لروضة صديقة لحقوق الطفل [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 32-59]
  • على، عبدالحى محمد بعض الخبرات الدولية فى مجال رياض الأطفال الصديقة لحقوق الطفل [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 60-79]
  • عمر، مني عرفه حامد دور التربية المدنية في جامعة أسوان لمواجهة تحديات العولمة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 17-31]
  • عمر، منى عرفه حامد دور أسلوب القدوة عند بعض المفكرين المسلمين في مواجهة خروج الطلاب عن النظام المدرسي بالتعليم الثانوي [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 767-784]
  • عمر، منى عرفه حامد دور أسلوب الوعظ والإرشاد عند بعض المفكرين المسلمين في مواجهة خروج الطلاب عن النظام المدرسي بالتعليم الثانوي [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 785-803]

م

  • محمد، إيمان محمود تحقيق الالتزام التنظيمي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في ضوء مدخل جودة الحياة الوظيفية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 1-16]
  • محمد، إيمان محمود تصور مقترح لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوى العام فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 80-99]
  • محمد، إيمان محمود متطلبات تحقيق بعض معايير الاعتماد بإدارة مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة أسوان [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 100-114]
  • محمد، إيمان محمود تطوير إدارة مدارس التربية الخاصة بمحافظة أسوان في ضوء مـــعــايــيــر جودة القدرة المؤسسية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 240-258]
  • محمد، إيمان محمود متطلبات تطبيق مدخل إعادة هندسة العمليات الإدارية لتطويرإدارة مدارس التعليم الثانوى العام بمحافظة أسوان [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 674-691]
  • محمد، منى عبد السلام الخصائص السيكومترية لمقياس سمات الشخصية لدى عينة من المعاقين سمعيا [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 595-610]
  • محمد، منى عبدالسلام بكرى الخصائص السيكومترية لمقياس الصمود الأكاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 259-282]
  • محمد، منى عبد الفتاح الخصائص السيكومترية لمقياس الصراع القيمي لدى عينه من طلاب الجامعة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 707-723]
  • محمد، هند أحمد عبدالله تصور مقترح لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوى العام فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 80-99]
  • محمود، حنان عبدالستار متطلبات التغلب على معوقات تطبيق التمكين الإداري بمدارس التعليم المتوسط بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 414-429]
  • محمود، حنان عبدالستار متطلبات تحقيق الإدارة الذاتية بالمدارس الابتدائية بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 446-462]
  • محمود، حنان عبدالستار تطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال فى ضوء بعض المداخل الإدارية الحديثة المرتبطة بالتحسين المستمر [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 542-573]
  • محمود، حنان عبدالستار كيفية تطبيق مدخل جيمبا كايزن لتطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة أسوان [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 515-541]
  • محمود، حنان عبد الستار متطلبات تطبيق مدخل إعادة هندسة العمليات الإدارية بالجامعات الخاصة بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 191-207]
  • محمود، حنان عبد الستار متطلبات تطبيق الإدارة الاستراتيجية بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 224-239]
  • محمود، حنان عبد الستار تطوير الأداء الإداري لمديري المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء التنظيمي [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 208-223]
  • محمود، حنان عبد الستار معوقات تعزيز العمل التطوعي لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 309-326]
  • محمود، حنان عبد الستار المتطلبات اللازمة لتطبيق المحاسبة الادارية بمدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 327-343]
  • محمود، حنان عبد الستار متطلبات تحقيق الشفافية الإدارية لدي مديري مدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 344-361]
  • محمود، حنان عبد الستار متطلبات تفعيل القيادة الخادمة بمدارس التعليم العام بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 611-628]
  • محمود، ناصر عبدالرازق محمد Using Reciprocal Teaching Strategy to Develop English Language Speaking Skills among Second Year Preparatory Stage Students in Abu-Elreesh Qibly Preparatory School [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 574-594]

ه

ي

  • يوسف، عاطف شحاته واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 115-143]
  • يوسف، عاطف شحاته مهارات التفكير الناقد في مناهج الرياضيات بالصف السابع بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 144-173]